استطلاع رأي

ما رأيك فى خدمات الشركة؟
 
 
no_2
لدينا احدث خطوط الدهانات بالالكتوستاتيك بودر... more
no_2
مصنعة من مواد عالية الجودة ومقاومة للصدأ... more
no_1
الجسم مدهون بأجود أنواع الدهان المضاد للصدأ... more
 
 
no_1
مبيعات الشركة

تأسست شركة اكسبريس للآجهزة المنزلية عام 1979 بمدينة الآسكندرية.

الشكل القانوني : شركة مساهمة مصرية .

about1وقد بدأت الشركة مشوارها الصناعي بتصنيع غسالات الملابس ذات الحوضالواحد بأنواعها ومقاساتها المختلفة بالآسم التجاري اكسبريس EXPRESS حيث تمتاز هذهالمنتجات بالجودة العالية والسعر المناسب وبذلك أصبحت شركة اكسبريس من أعرق الشركات المصرية في هذا المجال وأستطاعت الشركة أن تحصل علي شريحة كبيرة من السوق المحلي وأيضا التصدير .

وقد بدأت الشركة في انشاء مجموعة مصانع جديدة لآنتاج البوتاجازات عام1991 بأستخدام أحدث تكنولوجيا الصناعة من خلال مجموعات كبيرة من الآلات والمعدات والمكابس والآسطمبات أوروبية الصنع مع أستخدام أحدث خطوط دهان الألكتروستاتيك بودر والآيناميلد ( بودر وسائل ). حيث تتم المعالجة الكيميائية أوتوماتيكيا في عدة مراحل داخل أنفاق . وذلك علي مساحة 50000 متر مربع .

about1وأصبح هدف الشركة هو الوصول بمنتجاتها الي أقصي درجات الجودة بأقل الآسعار. لذلك تم انشاء ادارة للجودة علي مستوي عالي من الكفاءة حيث توجد نقطة تفتيش للجودة في كل مرحلة من مراحل الآنتاج بالاضافة الي الفحص النهائي بعد التجميع . وبذلك أصبحت اكسبريس واحدة من أفضل المصانع في انتاج البوتاجازات في الشرق الاوسط . حيث تنتج الشركة أكثر من 100 نوع وموديل من البوتاجازات 4 شعلة و5 شعلة بجميع المقاسات والمواصفات من الاستانلس ستيل وجميع الآلوان .